السبت، 14 أكتوبر 2017

الإتحاد ينوي الاستغناء عن المسفر وتسليم القيادة لابو عابد

طلب اتحاد كرة القدم، من المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم الدكتور عبدالله المسفر، تقديم تقرير مفصل عن رحلة الفريق الأخيرة إلى دبي وطاجيكستان، والتي تخللها تعادل ودي مع منتخب سلطنة عمان، وتعادل بطعم الخسارة أمام أفغانستان بنتيجة 3-3 في التصفيات الآسيوية.
وتفيد المعلومات، أن اتحاد كرة القدم يعيش حالة من الغضب "غير المعلن" من نتائج وأداء المنتخب بقيادة المسفر، ما دفعه للطلب بتقارير مفصلة عن الرحلة ومسيرة المنتخب، لدراستها قبل اتخاذ القرار النهائي والحاسم.
ووفق الانباء التي تتردد داخل اتحاد الكرة، فإن هناك توجها لابعاد المسفر عن تدريب المنتخب، ومنح المدرب العام جمال أبو عابد مهمة الاشراف على تدريب الفريق خلال المباريات المتبقية من التصفيات الآسيوية، قبل إعادة ترتيب شؤون المنتخب بعد التأهل الرسمي للنهائيات، من خلال اختيار جهاز فني قادر على إعادة الهيبة للمنتخب خلال مشاركته المقبلة بنهائيات آسيا 2019.
ولم يعلن اتحاد الكرة عن أي إجراء رسمي بشأن بقاء أو رحيل المسفر، إلا أن التوجهات ترشح ابعاده.
وينتظر الاتحاد عودة المسفر من دبي، والمقررة مساء أمس أو اليوم، تمهيدا لدعوته للاتحاد للدخول في نقاش حول اسباب تدهور نتائج واداء المنتخب قبل إعلان الخطوة التالية.

الغد

:):):):):):):)


الابتساماتEmoticon