السبت، 14 أكتوبر 2017

رسالة من أحمد العدوان لنادي الزمالك

رساله الى  المستشار مرتضى منصور
رئيس نادي الزمالك

انطلاقا من محبتي لنادي الزمالك  فقد تابعت باهتمام شديد تداعيات الموقف بعد مباراة الزمالك وطنطا نتيجة الظلم التحكيمي الممنهج الذي يتعرض له الزمالك منذ سنوات ٠
انني اذ ابعث لسيادتكم ولجماهير الزمالك بخالص العزاء وصادق المواساة عما آلت اليه السياسه التحكيميه لبعض الحكام المصريين في مباريات الدوري المصري والبطولة العربيه والذين يتلقون الأوامر مما خلق أزمات متعددة  كحال الازمه التي فصلوها للفيصلي في البطوله العربية التي أقيمت في مصر وما ترتب عليها من تداعيات رئيسية أدت الى خسارة الفيصلي لبطولة الانديه العربيه بدون وجه حق ٠
سيادة المستشار مرتضى
ان التريث والتروي والتصرف بحكمة وصبر ازاء واقع الحال والأزمة الراهنة التي دفعت الزمالك للتهديد  بالانسحاب من الدوري المصري  يعد بحق خسارة فادحة ومصاب جلل يهز اركان كرة القدم العربية والافريقية على السواء الا انني أمل ان بكون هذا التهديد مجرد إشارة ورساله واضحه ليس هدفها النهائي انسحاب الزمالك من الدوري  بقدر  الهدف الاهم وهو  التركيز على اخطاء  بعض الحكام المصريين المقصودة والممنهجة مما يدفعني مرة اخرى للتذكير  بانه ما يزال بارزا" للساحة عقوبات النادي الفيصلي  وتداعياتها نتيجة الأخطاء التحكيمية المقصودة ومع ذلك لم يتطرق أحد لطاقم التحكيم والذي كان السبب الرئيسي في إشعال النار في الهشيم ٠

لك سيادة المستشار مرتضى  كل الدعم الشعبي المطلق من جماهير الزمالك ومحبيه لتحقيق الحق والعدل من الظلم  الممنهج الذي  تعرض وما زال يتعرض له ناديكم الزمالك مثلما تعرض له نادينا الفيصلي الأردني ٠

يحدونا الأمل ان يتم الإصلاح على يديكم ٠

:):):):):):):)


الابتساماتEmoticon