الفيصلي يحتج رسميا على يعقوب ويلوح بحكام من الخارج
احتج النادي الفيصلي رسميا يوم أمس، على الحكم أحمد يعقوب الذي أدار مباراة الفريق أول من أمس أمام ذات راس، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل 1-1.
وقدم الفيصلي اعتراضا رسميا للاتحاد، يشير فيها إلى أن الحكم لم يحتسب ركلة جزاء صحيحة للفريق، وهو ما اثبتته الاعادة، الأمر الذي دفع النادي للاقدام على هذه الخطوة.
وأكد الفيصلي أن يعقوب لم يتول إدارة أي مباراة للفيصلي في الموسم الماضي، بعد الاعتراض عليه في الموسم قبل الماضي، عندما لم يحتسب يعقوب ركلة جزاء صحيحة للفيصلي أمام الرمثا في الدقيقة 13 للاعب رائد النواطير باقرار دائرة الحكام في المباراة التي اقيمت على ستاد الأمير هاشم بالرمثا.
ولوح الفيصلي بالعودة للاستعانة بحكام من الخارج في المباريات المقبلة، في حال استمرت مثل هذه الاخطاء.
احتج النادي الفيصلي رسميا يوم أمس، على الحكم أحمد يعقوب الذي أدار مباراة الفريق أول من أمس أمام ذات راس، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل 1-1.
وقدم الفيصلي اعتراضا رسميا للاتحاد، يشير فيها إلى أن الحكم لم يحتسب ركلة جزاء صحيحة للفريق، وهو ما اثبتته الاعادة، الأمر الذي دفع النادي للاقدام على هذه الخطوة.
وأكد الفيصلي أن يعقوب لم يتول إدارة أي مباراة للفيصلي في الموسم الماضي، بعد الاعتراض عليه في الموسم قبل الماضي، عندما لم يحتسب يعقوب ركلة جزاء صحيحة للفيصلي أمام الرمثا في الدقيقة 13 للاعب رائد النواطير باقرار دائرة الحكام في المباراة التي اقيمت على ستاد الأمير هاشم بالرمثا.
ولوح الفيصلي بالعودة للاستعانة بحكام من الخارج في المباريات المقبلة، في حال استمرت مثل هذه الاخطاء.

الابتساماتEmoticon