الاثنين، 16 أكتوبر 2017

تصريح جمال محمود بعد خسارة الوحدات من الرمثا

” ما زال المشور طويل وهناك العديد من المباريات و ان شاء الله القادم افضل ” جاءت هذه الكلمات ابرز ما قاله المدير الفني جمال محمود خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الوحدات و الحسين ضمن الاسبوع الخامس من عمر دوري المناصير الاردني للمحترفين 2017/2018 وانتهت بفوز الرمثا0/1. 
واضاف جمال محمود ” بسم الله ابارك لنادي الرمثا على الفوز بعتقد ان الوحدات قدم اليوم اسوء اداء له وخاصة بالشوط الاول ،وهو اسوء شوط حتى في المباريات الودية مع الاسف قدم افضل من ذلك ،واعتقد ان هناك عدة اسباب بكل امانة وهي ليس اسباب للتبرير ولكن للتوضيح الغيابات القصرية كانت واضحة جدآ و مؤثرة جدآ قنديل و ادهم و فهد اليوسف الذي يعانى من اجهاد كبير و حتى بهاء فيصل لعب المباراة تحت تاثير الابر كي لا نفقد كل التوزان على ارضية الملعب ومع ذلك اقول ما زال المشوار طويل نعم خسرنا ثلاث نقاط اليوم ولو لعبنا الشوط الاول بمردود الشوط الثاني اعتقد ان النتيجة ستكون افضل ،وهناك اكثر من حالة استفهام على بعض الحالات التحكيمية واتمنى ان تقف لجنة الحكام على هذه الحالات ومع ذلك اقول لم نستحق الفوز اليوم الرمثا ادى شوط كبير الشوط الاول وكانت الاخطاء الفردية واضحة جدآ في فريقنا حتى احمد الياس عائد من اصابة ولم يظهر بالصورة المطلوبة ودافعنا ثمن الاجهاد للاعبين و واضح مدى الاجهاد عليهم ولو املك 5 تبديلات لبدلت 5 تبديلات ومع ذلك اقول ما زال المشور طويل وهناك العديد من المباريات و ان شاء الله القادم افضل “

:):):):):):):)


الابتساماتEmoticon